15 نصيحة لانقاص الوزن من الناس الذين خسروا 50 كيلو من وزنهم الزائد- كل يوم نصيحة


كيف تخسر الوزن الزائد \ خسارة الوزن الزائد| تمارين| تنحيف
مصدر الصورة

بين التنقل في ممرات السوبرماركت ، والالتزام بالابتعاد عن الكعك ، وإيجاد خطة تجريب ليست كابوسًا لإكمالها ، فقد يصبح فقدان الوزن أمرًا مروعًا للغاية. وإذا حاولت  خسارة وزنك الكبير الزائد ، فأنت على دراية بالجهد و العزيمة اللذين انت مطالب بهما.

لكن لا ينبغي أن تكون رحلة فقدان الوزن لديك مضطربة - فهناك العديد من الطرق لتخفيف الوزن دون الشعور بالاحباط. ، جمعنا 20 نصيحة من أشخاص فقدوا 100 رطل أو أكثر.
تحقق من نصائحهم ، وإذا كنت تريد وصفات صحية ، ، ونصائح التغذية الأساسية في متناول يدك ، اشترك في كل يوم نصيحة وهيا بنا الي النصائح معا:

1 . نظر جيدا الي قائمة الطعام المينيو:

فاطمة خسرت 50 كيلو لانها كانت تتفحص قائمة الطعام جيدا عندما تلجأ الي تناول الطعام خارجا , كانت تطلب الطعام بكل ذكاء وتسأل دائما فريق العمل عن طلب نصف الكمية لانها تطبق نظام غذائي.

2. اذهب الي الطعام منخفض الكربوهيدرات:

نادية كانت تستيقظ علي تناول 3 دوناتس في وجبة الافطار بعد ابنها المولود حديثا  ولذا فقد قطعت الكعك اليومي وبدأت في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات على طراز أتكينز استطاعت ان تخسر ما يقارب من 40 كيلو , وتغلبت على خطر ارتفاع ضغط الدم.

3 .عندما يختلط عليك الأمر,, اكتبها:

"توقف عن تركيز كل انتباهك على النظام الغذائي والتمارين الرياضية. على الرغم من أهميتها ، فهي ليست مفاتيح إنقاص الوزن ؛ إنها أدوات. المفتاح لفقدان الوزن بشكل دائم ودائم [هو] الصورة التي تحملها في ذهنك. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن في حياتك ، فإن صورة زيادة الوزن لديك أمر طبيعي بالنسبة لعقلك ، وسوف تجعل هذه الصورة صحيحة عنك ، وعندما تحاول تخفيف وزنك ، يتعارض النظام الغذائي مع الصورة التي تفكر بها لديه منك (كونه بدينًا) ويحميه من خلال تخريب نظامك الغذائي.اكتب كيف تريد أن تبدو  ، واللباس ، وكيف ستختبر الحياة في وزنك المثالي. قم بإنشاء تلك الصورة بأكبر قدر ممكن من التفاصيل. كل ليلة وأنت تنام ، راجع تلك الصورة في عقلك وتغفو عليها. هذا قوي وساعدني على تغيير حياتي. " سالي فقدت 60 كيلو.

4. عليك ان تؤمن بنفسك:

"خلال فترة 18 شهرًا ، من خلال اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية ، فقدت 140 رطلاً [ كنت 270 رطلاً في بداية الحمل وقبل مرض السكري  قررت أنني كنت سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لاستعادة حياتي ، فكل شيء يبدأ بالإيمان بنفسك وإدراك أنك تستحق كل هذا العناء ، وهذا ما أخبر الناس به كل يوم. كل يوم." - جينا ليفيل ، خسرت 140 باوند.

5. تنظيف النظام الغذائي الخاص بك (اختار نظام صحي):

"لقد اتبعت نظامًا غذائيًا نظيفًا صحيا  وفقدت ما يزيد عن 40 كيلو من خلال تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الكاملة فقط. لقد استهلكت معظمها من البروتين والخضروات والدهون الصحية مثل الأفوكادو. وفي بضع مرات في الأسبوع ، كنت أحصل على بطاطا حلوة وأرز بني ،  أصبحت السلطة في كل وجباتي ، وأصبح الماء أفضل صديق لي ، كما أنني لم أتناول الطعام بعد الساعة 7 مساءً.

6. ابحث عن طرق جديدة :

"كان الطعام هو إدماني. لجأت إليه عندما تعرضت للإجهاد أو الكآبة. بعد الجراحة [لعلاج البدانة]  ، لذلك تعلمت أن أجد آليات جديدة للتكيف. الآن أمارس الرياضة بدلاً من ذلك!"

  7 .إضافة متنوعة إلى التمارين الخاصة بك:

أحب التنوع وأستطيع أن أشعر بالملل بسهولة ، لذلك أحب ممارسة التمارين بطرق مختلفة. أنا أستمتع بالسباحة . أحب بشكل خاص ممارسة التمارين الرياضية عندما لا أدرك حتى أنني أفعل ذلك - مثل المشي والرقص وركوب الخيل  "- فاي مارشال ، فقد 120 رطلاً.

8 .تجنب تذوق الطعام:

فقدت شارلين 100 باوند بتجنب تذوق الطعام وقالت: لا يتعلق الأمر أبدًا بكب كيك ، إنه يتعلق عدم وجود كب كيك دائمًا.

9. استمتع بتمارينك:

"مارس التمرين كل يوم إذا كان بإمكانك . اختر شيئًا تحب القيام به. في بعض الأيام ، هناك بضع لفات حول المبنى خلال استراحة الغداء الخاصة بي ؛ مارس التمارين كتسلية وليس كروتين.

10. ابقاء الطعام الصحي في متناول اليد:

"أغلي البيض وأبقيه في الثلاجة لأتناوله. وبالمثل ، أفعل نفس الشيء مع أفخاذ الدجاج. أتأكد دائمًا من توفر الجبن قليل الدسم والفواكه والزبادي والخضروات المتاحة." - فاي مارشال ، خسر 120 رطلاً.

11. جدد عاداتك في الوجبات السريعة:

"من الأسهل كل يوم اتخاذ خيارات صحية للأغذية. لقد تغيرت أذواقي بالتأكيد ، لكنني لا أزال أتناول الوجبات السريعة عدة مرات في الشهر. ومع ذلك ، فقد اخترت تناول كميات أقل  من السعرات الحرارية. أنا شخصيا منعت البطاطس وركزت  على الحصول على قطعة أو عنصرين من البروتين ، مثل برجر بالجبن من برجر كينج (280 سعرة حرارية) ، أو قطعة واحدة من البيتزا من اماكن التي تبيع بالقطعة سارة فقدت 156 باوند.

12. قلل من حجم وجبتك:

"في البداية ، قمت في الغالب بخطوات صغيرة يمكن التحكم فيها. كان روتيني ساعة من المشي ، وخمسة أيام في الأسبوع ، واستغني عن الحلوى ، وقلل من أجزاء العشاء. في معظم الأيام كنت آكل فقط العشاء والوجبات الخفيفة . واقلل من حجم الوجبة واستخدام طبق صغير للطعام هاري فقد 117 رطلا.

13. عد سعراتك الحرارية:

 لقد كنت أحرز تقدماً لفترة من الوقت باستخدام جزء من [التحكم] وتتبع السعرات الحرارية ، وبدأت أشعر أنني كنت أحسب كثيرًا ولا أتناول ما يكفي من الطعام ، وأعتقد أني كنت أتحكم ،اي شخص يستخدم تتبع السعرات الحرارية  استمر في الأمر - إنه يستحق كل هذا العناء , شاجي فقد 100 باوند.

14. مارس رياضة الكارديو مع المقاومة:

"لقد قمت بتنزيل تطبيق MyFitnessPal وبدأت في حساب السعرات الحرارية وأمارس الرياضة لمدة خمسة أيام في الأسبوع. لقد بدأت بحوالي 15 إلى 20 دقيقة من الكارديو ، بالتناوب بين الهرولة والمشي على جهاز المشي [ورفع الأثقال]. " فقدت 101 باوند.

15. ابدأ بالتدريج في تناول وجبتك:

لقد كنت ابدا باللحوم لأن هذا هو الشيء المفضل لدي لتناول الطعام ,ثم الخضار بالوانه المتنوعة الجميلة ثم بالنشويات المعقدة التي تبقيك دون تناول الطعام فترة اطول.



Comments